الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تحسم في استضافة الكاميرون لـ “كان 2019”

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” أنه سيتم الحسم يوم غد الجمعة بالعاصمة الغانية أكرا في مسألة استضافة الكاميرون لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 من عدمها وذلك بعد أشهر طويلة من المناقشات بخصوص جاهزيتها لتنظيم هذا العرس القاري.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فقد أوضح مسؤول في “الكاف” أنه سيتم عرض تقرير عن آخر زيارتين تفتيشيتين للكاميرون خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للكونفدرالية على هامش كأس الأمم الإفريقية للسيدات.

وقام مفتشو “الكاف” مؤخرا بزيارة تفتيشية أمنية وأخرى للبنى التحتية والملاعب وأماكن الإقامة، وأقروا بوجود “تأخر كبير” على مستوى البنى التحتية الضرورية لاستضافة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

هذا، وفي حال استبعاد الكاميرون، سيتعين على الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  فتح طلب عرض جديد للترشيح من أجل اختيار بلد مضيف للنسخة التي ستقام للمرة الأولى في فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخبا.

وكان فوزي لقجع قد أعلن يوم الإثنين الماضي أن المغرب سيقف إلى جانب الكاميرون لدعم هذه الأخيرة في تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم عام 2019 بحكم العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد