الكشف عن حقيقة رغبة محمد بن سلمان في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

نفى تركي الشبانة، وزير الإعلام السعودي التقارير التي انتشرت مؤخرا بشأن رغبة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشر تركي الشبانة تغريدتين واحدة بالعربية، والأخرى بالإنجليزية على حسابه الشخصي بـ “التويتر”، تحدث فيهما عن القضية، قائلا إن النادي الإنجليزي عقد اجتماعا مع الصندوق السيادي للسعودية لبحث مشروع رعاية إعلانية.

وقال الشبانة: “الأنباء التي زعمت عن رغبة سمو الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد أخبار عارية عن الصحة تماما”.

وتابع الوزير السعودي متحدثا: “حقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعاية إعلانية، والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهة استثمارية”.

وأشار تركي الشبانة أن الاجتماع لم يسفر عن أي نتيجة بخصوص الموضوع.

هذا، وكشفت مصادر إعلامية بريطانية أن ولي العهد السعودي يتفاوض حاليا لشراء مانشستر يونايتد، وذلك من خلال فريق عمل يسعى للاستحواذ على النادي قبل نهاية الموسم الجاري.

وأضافت ذات المصادر أن محمد بن سلمان رفع عرضه لشراء مانشستر يونايتد إلى 3,8 مليار جنيه إسترليني، مؤكدة أن عائلة غليزر الأمريكية المالكة حاليا لمانشستر يونايتد لم تعلن نهائيا أنها ترغب في البيع، لكن من شأن المبلغ المعروض أن يغريها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد