الكشف عن جديد قضية دنيا بطمة ومن معها في ملف حساب “حمزة مون بيبي”

قررت الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، اليوم الثلاثاء، تأجيل البث في قضية المغنية دنيا بطمة ومن معها، إلى غاية 28 يوليوز الجاري، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بحساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي”.

وتم تأجيل البت في القضية من أجل إحضار الشهود وإجراء مواجهة مباشرة بين المتهمات، وذلك بعدما تسببت جائحة “كورونا” في إلغاء عقد الجلسات وسط المحكمة، في إطار التدابير الوقائية لمنع اتشار الوباء.

وكان قاضي التحقيق قد أعلن في وقت سابق عن عدم وجود أدلة كافية على ارتكاب دنيا بطمة، لجنحة المشاركة في النصب، و قرر متابعتها في حالة سراح، فيما تجري متابعة شقيقتها ابتسام، وعائشة عياش في حالة اعتقال.

وتتابع بطمة بجنح تتعلق بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد