الكاف: يمكن إجراء مباريات بدون جمهور أو تأجيلها أو حتى إلغائها بسبب “كورونا”

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، أن الجهاز القاري يتابع باهتمام كبير تطور الوضع بخصوص وباء “كورونا” المنتشر عبر العالم، والمسجل في 8 دول إفريقية.

وحسب ما ذكره بلاغ الكاف، فإن هذه الأخيرة كلفت لجنتها الطبية بمراقبة تطور هذا المرض ووضع تدابير لحماية صحة اللاعبين وجميع الفاعلين في اللعبة.

وأضاف البلاغ: “لسنا قلقين، ولكننا نظل متيقظين فيما يتعلق بالمباريات والبطولات الجارية والمقبلة مثل دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية ونهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في في الكاميرون في الفترة من 4 إلى 25 أبريل 2020”.

واشار المصدر ذاته إلى أنه يمكن إجراء مباريات بدون جمهور أو تأجيلها أو حتى إلغائها إذا تطلب الأمر ذلك، بالتوافق مع الدول المعنية، موضحا أن الفريق المكون من الخبراء هو على اتصال مستمر بالدول التي تستضيف المباريات عن المنافسات الإفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن الكاميرون، البلد المنظم لنهائيات “شان 2020” شهر أبريل المقبل، أعلنت يوم أمس الجمعة عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس “كورونا” المستجد، كما أن دول إفريقية أخرى سجلت حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بأعداد متفاوتة، ويتعلق الأمر بكل من مصر، الجزائر، تونس، المغرب، نيجيريا، السنغال، وجنوب إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد