الكاف يقرر رسميا تأجيل كان 2021 ويحسم مصير استكمال نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم الثلاثاء، عقب اجتماع اللجنة التنفيذية، عن قراراتها بخصوص استئناف مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية، مع تحديد موعد إقامة كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021”.

وقررت الكاف إقامة مبارتي نصف نهائي عصبة الأبطال بالكاميرون التي تحتضن النهائي في مباراة واحدة وإلغاء نظام الذهاب والإياب خلال شهر شتنبر القادم، وهو نفس القرار الذي سيسري على مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية، حيث سيلعب من مباراة واحدة خلال الشهر ذاته في المغرب الذي سيستضيف نهائي المسابقة.

وتقرر تأجيل كأس إفريقيا للأمم الذي كان من المقرر إقامتها في يناير 2021، إلى يناير 2022 نظرا لصعوبة استكمال مباريات التصفيات، فيما ستقام نهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين في يناير 2021.

وكانت “الكاف” قد قررت في وقت سابق تأجيل إجراء مباريات المربع الذهبي لمسابقتي العصبة والكونفدرالية في موعدها بسبب تفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

تجدر الإشارة إلى أن نصف نهائي دوري الأبطال سيجمع فريق الوداد الرياضي البيضاوي بالأهلي المصري فيما سيلاقي الرجاء الرياضي فريق الزمالك، في حين سيواجه نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية فريق حسنية أكادير في مواجهة مغربية خالصة، على أن يلعب بيراميدز المصري ضد فريق حوريا كوناكري الغيني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد