الكاف يقترح موعدا مبدئيا لإجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، عن سيناريوهات استئناف النشاط الرياضي ومنافسات المربع الذعبي لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الكروي الحالي.

وقدم الكاف في بيان له مقترحات حول برمجة مباريات دوري الأبطال، حيث اقترح إقامة مباريات الذهاب لنصف نهائي البطولة أحد أيام 31 يوليوز و1 و2 غشت المقبلين، على أن تكون مباريات الإياب أحد أيام 7 أو 8 أو 9 غشت.

وذكر البيان أن يلعب نهائي دوري الأبطال في 28 غشت ونهائي كأس الكونفدرالية في 23 غشت.

المقترح الثاني، وفق البيان، حدد إجراء مباراة الذهاب لنصف نهائي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر شتنبر المقبل، ومباراة الإياب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من نفس الشهر، بينما يلعب نهائي دوري الأبطال يوم 25 شتنبر والكونفدرالية يوم 21 شتنبر.

وجاءت السيناريوهات المقترحة بناءا على آراء 39 اتحادا عضوا داخل الكاف من أصل 54.

يذكر أن نصف نهائي دوري الأبطال سيجمع فريق الوداد بالأهلي المصري فيما سيلاقي الرجاء الرياضي فريق الزمالك، في حين سيلاقي نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية فريق حسنية أكادير في مواجهة مغربية خالصة، على أن يواجه بيراميدز المصري فريق حوريا كوناكري الغيني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد