الكاف يغير مواعيد مباريات الربع النهائي من عصبة الأبطال و كأس الاتحاد الإفريقي

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على موقعها الرسمي بالأنترنيت ، عن موعد إجراء مباريات الأدوار المتبقية من عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي.

و حسب ما ذكره الجهاز الوصي على كرة القدم بالقارة الإفريقية، فسيطرأ تغيير على مواعيد مباريات ذهاب دور الثمانية ، إذ تم استبدال تاريخ مباريات الذهاب التي كانت ستجرى في  الفترة الممتدة ما بين 8 ـ 10 شتنبر 2017،  إلى الفترة الممتدة ما بين  15 ـ 17 شتنبر 2017، فيما ستجرى مباريات الإياب في الفترة ما بين 22 ـ 24 من نفس الشهر  بدل أيام 15 ـ 17 من شهر شتنبر.

هذا، و ذكر بلاغ للكاف، أن مباريات ذهاب المربع الذهبي ستلعب في الفترة الممتدة بين 29 شتنبر و الفاتح من شهر أكتوبر 2017 ، أما مباريات الإياب ستلعب في الفترة الممتدة بين 20 و 22  من نفس الشهر.

و أضاف نفس البلاغ أن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية  سيجرى في الفترة الممتدة ما بين 27 و 29 أكتوبر 2017، أما مباراة الإياب فستجرى في الفترة الممتدة بين 3 و 5 نونبر 2017 ، فيما ستجرى مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي في الفترة ما بين 17 و 19 نونبر 2017، و مباراة الإياب بين 24 و 26 نونبر.

تجدر الإشارة أن فريق الوداد البيضاوي يمثل المغرب في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، و سيواجه في دور الربع حامل لقب النسخة الماضية فريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، فيما يمثل فريق الفتح الرياضي المغرب في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي و سيواجه في دور الربع فريق الصفاقسي التونسي في ديربي مغاربي جدير بالمتابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد