الكاف يعلن نقل بطولة “السوبر الإفريقي” من العاصمة القطرية الدوحة إلى القاهرة

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة، عن نقل بطولة كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم من الدوحة إلى القاهرة دون الكشف عن موعدها أو الملعب الذي ستقام عليه.

وذكر الكاف في بيان رسمي أن النسخة الـ 29 من الكأس السوبر الإفريقية 2020 ستقام في القاهرة بعد التنسيق مع الاتحاد القطري على عدم إقامة البطولة في قطر بعدما كان مقررا لها في غشت الماضي، إلا أن تأجيل المباراة النهائية لدوري الأبطال عدة مرات بسبب جائحة كورونا تسبب في تأجيل مباراة السوبر.

وتقام بطولة السوبر الإفريقي من مباراة واحدة تجرى بين الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الفائز بلقب كأس الكونفدرالية وفي بلد الفريق الفائز بدوري الأبطال.

وسيتحدد الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل 27 نونبر الجاري في نهائي القرن الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ملعب إستاد القاهرة.

ويلتقي الفائز بدوري الأبطال في مباراة السوبر مع النهضة البركانية بطل كأس الكاف الذي تُوج باللقب على حساب فريق بيراميدز المصري في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد