الكاف يدعو الرجاء والوداد ونهضة بركان وحسنية أكادير إلى إخضاع لاعبيها لفحوصات الكشف عن “كورونا”

راسلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، الأندية المشاركة في مسابقة نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، وذلك من أجل إخضاع اللاعبين لفحصوات الكشف عن وباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن الكاف خاطب الأندية المعنية بنصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، لإخضاع اللاعبين لفحوصات مدققة للكشف عن “كورونا” وذلك قبل افتراب موعد استئناف المباريات خلال الفترة المقبلة.

ودعا الجهاز الوصي على كرة القدم بالقارة السمراء الأندية المعنية إلى ضرورة اتخاذ اللاعبين والطاقم التقني لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال حصص التداريب وقبل عودة البطولة من جديد.

وكان سامسون أدامو، رئيس لجنة المنافسات بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد أكد في وقت سابق أن مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية تقرر إقامتها بملعب “جابوما” بالكاميرون، فيما سيحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

وتحدث أدامو عن إمكانية حضور الجماهير لمباريات نصف ونهائي العصبة وكأس الكاف قائلا: “لم يتم بعد اتخاذ أي قرار بإقامة مباريات المنافستين الإفريقيتين بحضور الجماهير أم لا”.

وأضاف رئيس لجنة المنافسات بـ “الكاف” إلى قوله: “لم يتم تحديد لحد الآن مواعيد مباريات المنافستين النهائية والتي ستشهد إجراءات احترازية ذات ذات طبيعة طبية صارمة”.

تجدر الإشارة إلى أن نصف نهائي دوري الأبطال سيجمع فريق الوداد الرياضي البيضاوي بالأهلي المصري فيما سيلاقي الرجاء الرياضي فريق الزمالك، في حين سيواجه نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية فريق حسنية أكادير في مواجهة مغربية خالصة، على أن يلعب بيراميدز المصري ضد فريق حوريا كوناكري الغيني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد