“الكاف” توقف رسميا وليد أزارو لمباراتين وتغريمه 20 ألف دولار

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توقيف مهاجم نادي الأهلي المصري، المغربي وليد أزارو لمباراتين، وتغريمه 20 ألف دولار، مع إحالة مدرب الفريق الفرنسي، باتريس كارتيرون، إلى التحقيق.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بـ “التويتر” بيانا أكد فيه: “خطاب رسمي لاتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادى الأهلي، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع، على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي”.

وجاء إيقاف وليد أزارو على عقب واقعة تمزيق قميصه عمدا لإيهام الحكم الجزائري مهدي عبيد، الذي قاد مباراة الأهلي والترجي برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للحصول على ضربة جزاء، وهو ما دفع إدارة الترجي التونسي لتقديم احتجاج ضد حكم اللقاء مستشهدة بالواقعة المذكورة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب بين الأهلي المصري والترجي التونسي ستقام على ملعب رادس في العاصمة التونسية الجمعة المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد