الكاف تقرر الرفع من الجوائز المالية لبطولة كأس إفريقيا للأمم .. والفائز باللقب سيحصل على هذا المبلغ

قررت اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، الرفع من قيمة مكافآت بطولة كأس إفريقيا للأمم 2021 التي تنطلق يوم الأحد 9 يناير الجاري في الكاميرون.

وتقرر الرفع من قيمة مكافآت البطولة خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف يوم الجمعة 7 يناير الجاري في دوالا بالكاميرون، برئاسة الرئيس باتريس موتسيبي.

ووفق الكاف، سيحصل الفريق الفائز بلقب “الكان” على مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي (بزيادة قدرها 500 ألف دولار)، فيما سيحصل وصيف البطل على مبلغ مليونين و750 ألف دولار (بزيادة قدرها 250 دولار).

وبالنسبة للمتأهلين إلى الدور نصف النهائي، فسيحصلون على 2.2 مليون دولار، بزيادة قدرها 200 ألف دولار، كما سينال المتأهلون إلى ربع النهائي 1.175 مليون دولار، بزيادة قدرها 175 ألف دولار.

وذكر بيان الكاف نشره على موقعه الرسمي أن هذه الزيادة تتماشى مع التزام الكاف بمكافأة الأداء المتميز وتعزيز مكانة “توتال انرجيز كأس الأمم الإفريقية، وستكون سارية في النسخة القادمة التي ستنطلق في ملعب أوليمبي، بياوندي في 9 يناير 2022”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد