الكاف تفرض على الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا تعيين مسؤول أمني في المباريات

فرضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” على جميع الأندية المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا ضرورة تعيين مسؤول أمني للمساهمة في تنظيم المباريات.

وحسب ما أفادت به عدد من المصادر، فقد تم إخبار نادي الرجاء الرياضي بضرورة تعيين مسؤول أمني قبل استقبال فريق الترجي التونسي يوم 29 نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت ذات المصادر أن الاجتماع الذي عقده الكاف مع ممثلي الأندية على هامش قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، ركز كثيرا على الجانب الأمني، إذ أصبح يتوجب على جميع الأندية تعيين مسؤولين أمنيين للمساهمة في إنجاح المباريات، كما سيتم التنسيق بينهم وبين اللجنة الأمنية للكاف، لتفادي المشاكل التنظيمية التي تشهدها المباريات الإفريقية.

وقرر الجهاز الوصي على الكرة الإفريقية أن يكون المسؤول الأمني للفريق المستقبل حاضرا في الاجتماع التقني الذي يسبق المباريات، للوقوف على جميع النقاط التنظيمية.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة دوري أبطال إفريقيا أوقعت نادي الرجاء الرياضي بالمجموعة الثالثة إلى جانب الترجي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد