الكاف تعلن رسميا عن الجدولة النهائية لمسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم الاثنين، عن الجدولة النهائية لمسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية، حيث سيتم إجراءهما خلال شهر شتنبر المقبل، بعد فترة توقف اضطرارية بسبب تفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

وألغت الكاف بالنسبة لمباريات نصف نهائي عصبة الأبطال نظام البطولة المصغرة، حيث ستعتمد نظام الذهاب والإياب، على أن يفتح الباب أمام خيارين لتنظيم المباراة النهائية، بعد التعرف على المتأهلين إليها.

وستجرى مبارتي الذهاب في المغرب يومي 25 و26 شتنبر، حيث يستضيف الرجاء والوداد الرياضيين تواليا، كل من الزمالك والأهلي المصريين، فيما ستجرى مواجهتا الإياب في الثاني والثالث من أكتوبر بملعب القاهرة الدولي، على أن يقام النهائي يوم 16 أو 17 أكتوبر، كموعد مبدئي ومقترح من قبل الكاف.

وأوضح الجهاز الوصي على كرة القدم بالقارة السمراء أن مكان المقابلة النهائية سيتحدد بناء على هوية الناديين المتأهلين.

وسيتم فتح باب الترشح لاستضافة المباراة النهائية سيوجه للاتحادات الأعضاء داخل الكاف، باستثناء مصر والمغرب، حيث على الدول الراغبة في احتضان الحدث التقدم بملف الاستضافة متضمنا ملعب المباراة والضمانات الحكومية اللازمة في موعد أقصاه 17 غشت الجاري.

وبالنسبة لمسابقة كأس الكونفدرالية، استقرت لجنة الطوارئ التابعة لـ “الكاف” على تاريخ 22 من شهر شتنبر القادم، موعدا لمباراة دور نصف النهائي التي ستجمع ممثلي كرة القدم المغربية حسنية أكادير ونهضة بركان، بنظام المباراة الفاصلة، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وستقام مباراة نصف النهائي الثانية بين فريقي بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، كذلك، في نفس اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تقام المباراة النهائية في الـ27 من الشهر ذاته في العاصمة الرباط.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد