الكاف تعلن رسميا عن اسم الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم الإثنين، عن أسماء الملاعب التي ستحتضن نهائي مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الرياضي 2019-2020، رغم توقف المباريات في معظم دول العالم بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد “كوفيد 19”.

وحسب ما ذكره الحساب الرسمي للكاف على “تويتر”، فإنه تم إسناد تنظيم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لمدينة دوالا الكاميرونية وتحديدا في ملعب “جابوما”، حيث استقر عليها بعد تنافس 3 دول مرشحة لتنظيم ذلك اللقاء، وهي رواندا وتونس ومعهم الكاميرون .

وسيتم إجراء مباريات دور النصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا شهر مايو المقبل، حيث سيواجه فريق الرجاء البيضاوي نادي الزمالك المصري، فيما سيلاقي الوداد البيضاوي فريق الأهلي المصري.

وفي السياق ذاته قررت الكاف إسناد تنظيم المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية للعاصمة المغربية الرباط، وتحديدا مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 24 من مايو المقبل، بعدما تقدمت المغرب لاستضافة الحدث لوحدها.

وسيجمع نصف نهائي كأس “الكاف” فريق نهضة بركان بحسنية أكادير في مواجهة مغربية خالصة، في حين سيلاقي فريق بيراميدز المصري فريق حوريا كوناكري الغيني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد