الكاف تراسل الترجي والاتحاد التونسي لكرة القدم بعد قرار “الطاس”

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، على موقعه الرسمي، أن لجنة الإنضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد وجهت مراسلتين أمس الأحد، إلى الاتحاد والترجي الرياضي التونسي.

وتضمنت مراسلة “الكاف” ما يلي: “بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (TAS) بتاريخ 31 يوليوز 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي و الترجي الرياضي التونسي و الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و القاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 يونيو 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنظر فيه، نعلمكم أنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية”.

وأضافت المراسلة: “وحفاظا على كامل حقوقكم فإن لجنة الانضباط ترغب في أن تقدم الجامعة التونسية لكرة القدم كامل مؤيداتها ودفوعاتها وموقفها الكتابي من الملف في أجل أقصاه يوم 6 غشت 2019″.

ودعت لجنة الإنضباط رئيس الترجي الرياضي التونسي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط بـ”الكاف” المقرر عقده يوم الأربعاء 7 غشت 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد