الكاف تدرس إمكانية سحب تنظيم “كان 2019” من الكاميرون.. والمغرب الأبرز للتعويض

يجتمع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بشرم الشيخ المصرية يومي 26 و27 شتنبر الجاري، وذلك للحسم في إمكانية استضافة الكامرون لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019، وسط تكهنات بسحب شرف التنظيم من بلاد الأسود الغير المروضة.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية كاميرونية، فمن المرجح أن يتم منح تنظيم “كان 2019” للمغرب ، مصر أو جنوب افريقيا، إلا أن هذا الخيار لن يحرم الكاميرون من تنظيم الحدث الرياضي القاري.

ومن المحتمل أن يصادق المكتب التنفيذي على تغيير في مواعيد وأماكن تنظيم “الكان”، حيث أن “الكاف” تدرس استضافة الكامرون لكأس أفريقيا 2021 بدل 2019، على أن تقوم كوت ديفوار بتنظيم نسخة 2023 بدلا من 2021، وغينيا بتنظيم نسخة 2025 بدلا من 2023.

تجدر الإشارة إلى أن وفد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بقيادة السينغالي أوغستين سينغور، وقفوا خلال زيارتهم الأخيرة للكاميرون على تأخر كبير في تجهيز البنيات التحتية خاصة في مدينة “غاروا” التي لاتتوفر على أبسط الشروط سواء في الجانب المتعلق بالفنادق أو الطرق وحتى المصحات والمستشفيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد