الكاف تحدد موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري يوم 22 دجنبر الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة.

وكانت الكاف قد حددت موعدا مبدئيا لمباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي، يوم 24 من الشهر الجاري، لتقرر بعد ذلك في خطاب وجهته لطرفي المواجهة تقديم موعد المباراة لمدة 48 ساعة، لتقام يوم 22 من هذا الشهر.

وأكد نادي الأهلي المصري في بيان له أنه تلقى خطابا رسميا من الكاف يخطره فيه بالموعد الجديد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي.

وذكر الأهلي إن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وافقت على فتح باب القيد الشتوي لناديي الرجاء والأهلي بشكل استثنائي بداية من يوم 15 دجنبر بدلا من يناير المقبل، وذلك لقيد الصفقات الجديدة للفريقين والسماح لهم بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الرجاء في اللقاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء ستقام في الدوحة بعد أيام قليلة من المباراة النهائية لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في العاصمة القطرية أيضا، والمقرر إقامتها يوم 18 من الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد