الكاف تحدد موعد إجراء قرعة دور المجموعات مونديال “قطر 2022”

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” موعد إجراء قرعة دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، يوم 21 يناير من العام المقبل.

وستنطلق رسميا التصفيات المونديالية شهر مارس من عام 2020 بإجراء منالفسات الجولة الأولى.

وصنفت الكاف المنتخب الوطني المغربي في المستوى الأول إلى جانب الجزائر وتونس ومصر ونيجيريا والسينغال وغانا والكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية والكاميرون.

وستقسم المنتخبات إلى عشر مجموعات على أساس تأهل المتصدرين إلى الدور الثاني، والذي سيجرى بنظام خروج المغلوب لتحديد المتأهلين الخمسة إلى منديال قطر.

وأعفت الكاف المنتخب الوطني المغربي من الدور التمهيدي إلى جانب المنتخبات المصنفة على الصعيد القاري، ويتعلق الأمر بكل من الجزائر وتونس ومصر ونيجيريا والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية ومدغشقر والسينغال وموريتانيا وجنوب إفريقيا، فيما خاضت المنتخبات الـ28 الأقل تصنيفا بإفريقيا التصفيات الأولية، التي أسفرت عن تأهل مالاوي وأنغولا والطوغو والزيمبابوي ورواندا وليبيريا وغينيا الاستوائية والموزمبيق ودجيبوتي وغينيا بيساو وناميبيا وليسوتو وبوروندي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد