الكاف تؤكد إجراء تغييرات في أمانتها العامة وتعلن تعيين المغربي معاذ حجي رسميا في منصبه

أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم الثلاثاء، إجراء تغييرات في أمانتها العامة والتي تشمل إقالة المصري عمر فهمي وتعيين المغربي معاذ حجي بدلا منه، وذلك قبل نحو شهرين من استضافة مصر لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وحسب ما أورده بيان “الكاف”، فإن اللجنة التنفيذية التي اجتمعت في القاهرة يومي 11 و12 أبريل، اتخذت قرارات تتعلق بـ “إعادة هيكلة الإدارة بما يشمل إقالة الأمين العام عمر فهمي، ورحيل نائب الأمين العام المسؤول عن الإدارة والأمور المالية الصادق علاوي، بالتراضي، وتعيين معاذ حاجي أمينا عاما جديدا”.

وأوضح البيان أن “حاجي شخصية معروفة في عالم كرة القدم. خدم من قبل في عدة مهام بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من بينها المدير الإداري للمنتخبات الوطنية والمنسق العام المسؤول عن العلاقات الدولية من 2014 إلى 2018”.

وشغل معاذ حاجي منصب نائب مدير اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها المملكة المغربية في 2014.

هذا، وتأتي هذه التغييرات والتقارير بعد أيام على استضافة القاهرة لمراسيم سحب قرعة “كان 2019″، والتي ستقام في مصر بين 21 يونيو إلى غاية 19 يوليوز المقبلين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد