القوات العمومية تحاصر مدرسة خصوصية جديدة ببني ملال لهذا السبب

حاصرت القوات العمومية، اليوم الجمعة، مدرسة خصوصية حديثة العهد بمدينة بني ملال تقع في نفوذ تراب الملحقة الإدارية الثانية، بسبب عدم توفر المؤسسة التعليمية على ترخيص قانوني من لدن الأكاديمية و السلطات المحلية.

و نفى مصطفى مبارك، مدير المدرسة في اتصال بجريدة “المصدر ميديا”، كل ما يروج حول الوضعية القانونية للمؤسسة التعليمية قائلا: “تفاجأنا جميعا بمحاصرة القوات العمومية للمؤسستنا التعليمية بدعوى أننا لا نتوفر على ترخيص من السلطات المحلية و الأكاديمية”.

و تابع مدير المؤسسة التعليمية حديثه قائلا:” مؤسستنا تتوفر على جميع الوثائق اللازمة كما أن السلطة رخصت لنا الإشهار بالمؤسسة، فلا يمكن للسلطة أن ترخص الإشهار بدون توفر المؤسسة على الوثائق القانونية المطلوبة، و عرف الترخيص النهائي خطأ مطبعيا فبقي في مكتب الأكاديمية للتصحيح غير أنه بعد عودتي لتسلم الترخيص رفض مدير الأكاديمية تسليمه لي و طلب مني اللجوء إلى وزير التربية الوطنية محمد حصاد، و بعد ذهابي عند السيد الوزير و اطلاعه على الملف قال لي بالحرف (ملف المؤسسة سليم) و اطلع مدير ديوان الوزير على ملفنا و أكد بدوره كلام محمد حصاد و قال لي أن مدير الأكاديمية هو المسؤول عن تسليمه الترخيص النهائي للمؤسسة”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد