القناة الثانية تدخل السباق الرمضاني المقبل بقوة وتراهن على “الطوندونس” لحصد أعلى نسبة مشاهدة

أزاحت القناة الثانية المغربية الستار عن شبكة برامجها الخاصة بشهر رمضان المبارك لهذا العام، والتي تتضمن مجموعة من الأعمال المتنوعة الدرامية منها والفكاهية وكذا الترفيهية.

وتدخل القناة الثانية السباق الرمضاني لهذا العام مراهنة على حصد أكبر نسبة مشاهدات من خلال عرض سلسلة جديدة للفنان حسن الفد، الذي تخلص هذا العام من شخصية “كبور” الشهيرة، وقرر الظهور بوجه مخالف تماما في سلسلة تحمل عنوان “طوندونس”.

وكعادتها، اختارت “دوزيم” هذا العام عرض سيتكوم “الكوبيراتيف” في وقت الإفطار، وهي سلسلة كوميدية تدور حول تعاونية نسائية بإحدى قرى الأطلس المتوسط، بالإضافة إلى برنامج المقالب “مشيتي فيها” الذي يطيح بمجموعة من النجوم والمشاهير في فخ “الكاميرا الخفية”.

أما في خانة الأعمال الدرامية، فستعرض القناة مسلسل “الإرث”، الذي يجمع نخبة من الممثلين المغاربة من بينهم إسماعيل أبو القناطر، وربيع القاطي، وياسين أحجام، وعبد اللطيف شوقي، وهاجر مصدوقي ويوسف الجندي، وإنصاف زروال، ومنال أمين وآخرون، حيث تدور أحداثه حول قصة رب أسرة، صاحب مقاولة كبيرة للبناء، اكتشف إصابته بالسرطان، وأن أيامه في الحياة معدودة، لتبرز المشاكل الدفينة والصراعات والدسائس من أجل انتقاء خليفة للرجل القوي.

وسيكون المشاهد على موعد مع سلسلة “زهر الباتول”، وهي دراما تاريخية، تدور حول قصة خطيبة واحد من علية القوم، “ناصر”، قائد تافيلالت، اتهم بجريمة القتل ظلما، وستقاوم “الباتول” بكل ما أوتيت من قوة لانتشاله من براثن وظلم الحاكم الخائن والجائر “البارودي”،  وهي من بطولة سلمى رشيد، ربيع القاطي، فاتي جمالي، سعيد آيت باجا، عمر لطفي، أنور الجندي وآخرون.

أما في فئة الأفلام التلفزية، فتراهن القناة الثانية على إنتاجات جديدة، من خلال فيلمين لعبد الله فركوس وهما “كورصة، و”فيفتي فيفتي”، بالإضافة إلى فيلم “راجل لمرا” من بطولة أسامة البسطاوي وكريمة غيث، و”المفتش معقول” من إخراج نوفل براوي وبطولة بنعسيى الجيراري ورجوى الساهيلي وسعيد أيت باجا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد