القناة الأولى المغربية تقدم باقة برامج متنوعة تراعي خصوصية شهر رمضان المبارك

تعرض القناة الأولى المغربية خلال شهر رمضان الكريم برامج خاصة ومتنوعة تتماشى مع طبيعة هذا الشهر الفضيل، تجمع بين البرامج الفكاهية، والمسلسلات الدرامية، والسهرات الفنية وغيرها.

وتضرب القناة الأولى موعدا مع متابعيها قبل موعد الإفطار، مع عدد من البرامج الفكاهية، كسلسلة “ماشي بحالهوم” والتي تدور أحداثها حول ظاهرة الإدمان على الوسائل التكنولوجية ومدى تأثيرها على العلاقات الأسرية مع الثنائي المعروف لدى المشاهد المغربي خديجة أسد وعزيز سعد الله، وسلسلة “مرضي ميمتو” التي يشارك فيها كل من عبدالصمد مفتاح الخير وفضيلة بنموسى.

ومع موعد الإفطار، تبث القناة الأولى برنامج المقالب “الكاميرا الخفية” والمعنون ب”الكاميرا ضاحكة”، بالإضافة إلى سيتكوم “الدرب” لمخرجه هشام العسري، الذي تدور أحداثه حول صراع بين مالك مقهى للإنترنت وصاحبة مكتبة، ويشارك فيه عدد من الممثلين المعروفين على غرار سامية أقريو، بشرى أهريش، حسناء الطمطاوي، البشير واكين، وفدوى الطالب، وبنعيسى الجيراري، بالإضافة إلى عبدالعالي لمهر المعروف ب “طاليس”، ورشيد رفيق، وحمزة الفيلالي وقمر السعداوي.

وستبث القناة الأولى أحدث الإنتاجات الفنية الدرامية من خلال عرض مسلسل “الوجه الآخر” لمخرجه ياسين فنان، والذي يشارك فيه محسن مالزي، وفاطمة الزهراء قنبوع، وصفاء حبيركو، وفاطمة الزهراء جوهري، وطارق البخاري. بالإضافة إلى مسلسل “عز المدينة” من إخراج حكيم قبابي، والذي يعرف مشاركة أمين الناجي، وفاطمة الزهراء بناصر، وياسين أحجام، ومحسن مالزي، وفرح الفاسي، وآخرون.

وسيلتقي المشاهد المغربي مع سلسلة “الصفحة الأولى” للمخرج إدريس الروخ، و التي تعرف مشاركة سعد التسولي، إدريس الروخ، فرح الفاسي، فاطمة الزهراء بناصر، هشام الوالي وسعيد باي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد