القضاء يبرئ رئيس جماعة منتمي لحزب أخنوش من تهم “الإختلاس والتزوير”

قضت غرفة جرائم الأموال الاستئنافية بفاس، مساء أمس (الأربعاء) بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق رئيس جماعة سيدي العابد بقرية با محمد بتاونات، المنتمي للتجمع الوطني للأحرار، والحكم ببراءته من تهم “الإختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في وثائق إدارية واستعمالها”.

وبرأت المحكمة الرئيس ومن معه من تهمة “اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في وثائق إدارية واستعمالها”، بعدما توبع المعنيون بناءا على شكاية تقدم بها الرئيس السابق للجماعة المنتمي بدوره إلى حزب التجمع الوطني للأحرار يتهم فيها زميله في الجماعة والحزب، باختلاس أموال وإبرام صفقات مشبوهة.

وكانت  غرفة الجنايات الابتدائية لجرائم الأموال باستئنافية  قد برأت في حكم إبتدائي رئيس جماعة سيدي العابد وعضوا بها وتقنيا ومهندسا  وميكانيكيا و4 مقاولين  من جناية تبديد واختلاس أموال عامة  والمشاركة في ذلك  وجنحة التزوير  في وثائق إدارية  واستعمالها، بعدما استمعت هيئة الحكم  في جلسة سابقة إليهم وأربعة شهود بينهم موظف وسائق جرافة وشاحنة والرئيس السابق للجماعة الذي يشغل مهمة النائب الأول  للرئيس الحالي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد