القضاء اللبناني يتابع زوج نانسي عجرم بجناية القتل العمد

ادعى القضاء اللبناني على فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجناية القتل العمد وفقا للمادة 547/229 والتي تصل عقوبتها إلى 20 سنة.

وحسب ما تداولته صحف لبنانية فإن مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون قد ختمت التحقيقات، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، ولم يتم لغاية اللحظة توقيفه.

يأتي قرار القضاء اللبناني في ظل تأكيدات مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم جيجي لامارا أن فادي الهاشم وزوجته يمارسان حياتهما بشكل طبيعي ويتمتعان بصحة جيدة، لافتا إلى أن ما تردد بشأن عرض نانسي عجرم على الطبيب الشرعي للكشف على إصابتها ومعرفة حقيقتها أو التحقيق معها شائعات لا أساس لها من الصحة، وفي ظل تأكيده أن نانسي عجرم ستعود لممارسة أعمالها كما تستعد لطرح أغنية “سينغل” نهاية الشهر الجاري، كما تقوم بالتحضير لألبومها العمل الجديد الذي سيتم طرحه قريبا.

ومن المتوقع الكشف عن نتائج التحقيق خلال الساعات المقبلة، كما سيتم طرح الأسباب الكامنة وراء هذه التهمة.

وقال محامي زوجة نانسي عجرم، في بيان صادر عن هيئة دفاع المتهم أنه” لم نستغرب الإدعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرار باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس”.

وأضالإ المحامي، “من الطبيعي أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق الاول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني، وان ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع وان هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي.”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد