القضاء البلجيكي يدين لاعبا دوليا مغربيا بتهمة السطو المسلح

قضت محكمة “تونهاوت” البجليكية بإدانت اللاعب الدولي المغربي الهولندي اسماعيل حميدات، بالسجن 26 شهرا، بعد تورطه في جرائم مختلفة تتعلق بالسطو المسلح.

وحسب ما افادت مصادر إعلامية، فان حميدات البالغ من العمر 23 سنة، متورط في خمس عمليات سطو في بلجيكا، شملت متاجر ومحطة بنزين ومكاتب مراهنات، وبلغت المسروقات عدة الاف من اليوروهات، بعد ان كشقت صور كاميرات المراقبة، أن حميدات متورط في عمليات السطو المسلح، وهو ما نفاه جملة وتقصيلا، مشيرا انه اقرض سيارته لاشخاص استعملوها في عمليات السطو.

وكان خبر إعتقال اللاعب المغربي الهولندي “إسماعيل حميدات ” المشتبه في تورطه في عمليات السطو المسلح، قد تصدر عناوين الصحافة البلجيكية بعد ان ألقى الأمن البلجيكي  على اللاعب شهر فبراير من السنة الجارية، رفقة شخص اخر كان متورطا معه في عمليات السرقة، والذي حكمت عليه المحكمة بالسجن 20 شهرا.

يذكر أن اللاعب المغربي الهولندي إسماعيل حميدات من مواليد 16 يونيو 1995 بهولندا ، دخل مدار كرة القدم من بوابة مدرسة توين تي في سن العاشرة ثم إنتقل إلى فرق بريشيا و  كريستال بالاس و أندرليخت البلجيكي في فئة الشبان ثم روما و فيسيتيرلو .

كما سبق لإسماعيل حميدات، أن لعب للمنتخب الوطني للشبان والأولمبي، فضلا على أنه شارك مع المنتخب الوطني الأول في مباراة واحدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد