القبض على شخص بكلميم يبتز شخص اجنبي بنشر صوره في وضعية مخلة بالحياء

افادت مصادر مطلعة ان فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم تمكنت من إيقاف شخص متورط في قضية تتعلق بالابتزاز عن طريق التصوير والتهديد بنشر صور مخلة بالحياء عبر الإنترنيت.

وحسب نفس مصادر” المصدر ميديا ” تأتي تفاصيل القضية حينما تمكن الموقوف من استدراج شخص أجنبي مقيم بإحدى الدول الأجنبية عبر موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تظاهر كونه فتاة، وقام بتصويره في وضعية مخلة بالحياء وبالتالي ابتزازه وتهديده بنشر الصور، ومخافة افتضاح أمره أرسل له مبالغ مالية مهمة عن طريق إحدى وكالات تحويل الأموال، ولتجنب تحديد هويته عمد المشتبه فيه إلى استغلال فتاة والتمس منها تسلم الحوالات بدلا عنه بعدما ادعى لها كون بطاقته الوطنية قد ضاعت منه.

هذا وقد تم حجز الهاتف النقال الخاص بالموقوف قصد إخضاعه لخبرة تقنية، كما أمكن حجز مبلغ مالي عثر عليه بحوزته كما تم بأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد