القبض على المتهم الثاني بقتل استاذ بطريقة بشعة بمدينة السمارة

علمت “المصدر ميديا ” من مصادرها الخاصة ، أن الشرطة القضائية  بمدينة السمارة تمكنت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة وذلك للاشتباه في صلته بارتكاب جريمة القتل العمد التي كان ضحيتها أستاذ للتعليم الثانوي تقي الله ماء العينن ، واضافت المصادر ان المشتبه به الثاني (ا. ع) كان في حالة فرار ولازالت الضابطة القضائية تجري التحقيقات المعمقة معه.

هذا وقد تمكنت الشرطة في وقت سابق من القبض على المشتبه الأول (م. س) خلال وقت وجيز والعثور على بعض أغراض الضحية بحوزته ، وبعد اطلاعها على محاضر الضابطة القضائية بالسمارة والاستماع إلى المشتبه الماثل أمامها قررت النيابة العامة بالعيون توجيه تهمة القتل العمد والسكر العلني للظنين  (م. س) واحالته على قاضي التحقيق ، ولازال البحث جاري  من طرف فرق الشرطة القضائية والأجهزة الأمنية عن شخص ثالث مشتبه به مختفي عن الأنظار  .

يشار الى ان الضحية الاستاذ ” محمد تقي الله ماء العينين ” الذي عثر عليه زوال يوم الجمعة مكبل اليدين بوشاحه الصحراوي ( لثام ) ناحية السمارة ومرمي بالكراسي الخلفية لسيارته ذات الدفع الرباعي ، قد خضعت جثته للتشريح الطبي صباح يوم الاحد بمدينة أگادير، حيث اثبت التشريح الطبي أن سبب الوفاة نزيف في الراس وكذا جروح على مستوى الصدر بالإضافة إلى كسور على مستوى الاضلع مما يظهر وحشية الجريمة ، كما تم دفنه من طرف عائلته بمدينة العيون  .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد