القبض على اللص الذي ظهر في فيديو السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس 12 أكتوبر الجاري، من توقيف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الإجتماعي وهو يرتكب عملية سرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية.

وحسب ما افاذ به بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء قد رصدت مقاطع مصورة توثق لعملية سرقة بالخطف، ارتكبها سائق دراجة نارية ومرافقه على مستوى شارع الحسن الصغير بمنطقة درب عمر، واستهدفت هاتفا محمولا في ملكية أحد الضحايا.

واضاف ذات البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من تشخيص هوية سائق الدراجة النارية ومرافقه، كما أسفرت عن توقيف أحد المشتبه فيهما بعد ساعات قليلة من ارتكاب الفعل الإجرامي، وحجز الدراجة النارية المستعملة في تنفيذ الاعتداء.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض التحقق من ارتباطه المحتمل بعمليات سرقة مماثلة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات بهدف توقيف المشتبه فيه الثاني الذي تم تشخيص هويته، حسب ذات البلاغ.

ويأتي توقيف المشتبه به في سياق التفاعل الإيجابي والسريع لمصالح الأمن مع جميع الشكايات الواردة عليها بشكل مباشر وكذا الأشرطة والتدوينات المنشورة في وسائل الإعلام.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد