الفيفا تفرض غرامة مالية كبيرة على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن فرض غرامة مالية على المغرب، وذلك لاعتراض اللاعب نور الدين أمرابط على تقنية الفيديو خلال مباراة المنتخب المغربي ضد إسبانيا، في الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بالإضافة إلى مخالفات أخرى.

وحسب ما ذكره بيان الفيفا، فقد “تم فرض غرامة مالية قدرها 65 ألف فرنك سويسري (بما يعادل 65 ألف و600 دولار) على المغرب لقيام لاعبه نور الدين أمرابط بانتقاد تقنية الفيديو”.

وفور انتهاء المباراة التي انتهت بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدفين داخل كل شبكة، ظهر أمرابط في ملعب المباراة وهو يردد “تقنية الفيديو هراء”، “VAR is bullshit”.

وأضاف ذات البيان أن الغرامة المالية “شملت أيضا اقتحام ستة من أعضاء الجهاز الفني للمغرب ملعب المباراة بعد نهايتها، بالإضافة إلى أحداث شغب جماهيري”.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب أنهى مشاركته في مونديال روسيا بتذيله المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، حيث تصدرت إسبانيا الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن البرتغال، ثم إيران برصيد 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد