الفيفا تصدر عقوبة في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عقوبات في حق مجموعة من اتحادات كرة القدم التي عرفت مباريات منتخباتها مجموعة من الأحداث المخالفة للقوانين.

وشملت عقوبة الفيفا المنتخب المغربي الذي يتواجد في المجموعة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 إلى جانب منتخبات مالي و الغابون و ساحل العاج ، و جاءت العقوبات على الشكل التالي:

المغرب: تغريم الجامعة الملكية المغربية بمبلغ 3000 فرنك سويسري بالإضافة إلى إنذار  بسبب صفير الجمهور المغربي أثناء عزف النشيد الوطني المالي في مباراة أسود الأطلس ضد نسور مالي بالرباط.

الغابون: تغريم الاتحاد الغابوني 6000 فرنك سويسري بالإضافة إلى إنذار و فوز المنتخب الإفواري بثلاثية نظيفة و ذلك بسبب إشراك المنتخب الغابوني للاعب غير مؤهل للعب المباراة في مباراة المنتخب الغابوني ضد منتخب ساحل العاج بالغابون.

مالي: تغريم الاتحاد المالي بمبلغ15000 فرنك سويسري بالإضافة إلى إنذار و ذلك بسبب رمي الجمهور المالي لقنينات و كراسي في اتجاه الملعب في مباراة المنتخب المالي ضد المنتخب المغربي بمالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد