الفيفا تدرس منع مخرجي القنوات التلفزية من عرض صور المشجعات الحسناوات بمونديال روسيا

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من فرق التصوير الخاصة بمباريات مونديال روسيا 2018، عدم تصوير المشجعات الحسناوات في المدرجات أثناء المبريات وبث تلك اللقطات على شاشات التلفزة، وذلك بعد أن تعالت أصوات الانتقادات التي تتهم المخرجين والمصورين بالتمييز الجنسي.

وقال فريديريكو أدييشي، مسؤول برنامج التنوع في الاتحاد الدولي لكرة القدم: “نريد منع بث صور المشجعات المثيرات اللواتي يتابعن المباريات على مدرجات الملاعب الروسية على قنوات التلفزيون العالمية التي تبث مجريات كأس العالم 2018”.

وأضاف أدييشي قائلا: “سيتم مناقشة هذه المسألة مع القنوات التلفزيونية التي تبث مثل هذه الصور، منع بث صور المشجعات الحسناوات خلال مباريات المونديال ليس من سياسة الفيفا، لكن سيتم قريبا اتخاذ إجراءات فيما يتعلق ببعض القضايا التي لا تسير على ما يرام”.

وقالت شبكة “إي إس بي إن”، إن هذا الأمر تسبب في أزمة بروسيا، حيث اعتبر البعض تركيز المصورين على النساء فقط نوع من التحيز الجنسي، وهو أمر يسبب المشاكل ويصنع الأزمات بشكل أكبر من العنصرية بالنسبة للروسيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد