الفيزازي يتجه لمقاضاة “مول الكاسكيطا” و”عبدو الريفي”

كشف الشيخ السلفي، محمد الفيزازي إعتزامه اللجوء للقضاء من اجل متابعة كل من “محمد السكاكي”، المعروف ب”مول الكاسكيط”، وكذا اليوتبز المعروف بإسم “عبدو الريفي”.

واكد الفيزازي، في تصريح للمصدر ميديا، أنه قرر تحريك شكاية ضد كل من “مول الكاسكيطا” و”عبدو الريفي”، بتهم “السب والقدف” ضد ما إعتبره، تعبيرا شائنا وعبارات تحقير لشخصه من طرف هؤلاء.

يذكر ان الفيزازي كان قد نفى في تصريح للمصدر ميديا، خبر إعتزامه اللجوء للقضاء في مواجهة كل من “لزعر” و”ولد الكرية” و”الكناوي”، لمسهم بالثوابت الوطنية. بعد أغنية “عاش الشعب”.

واكد الفيزازي، في تصريح للمصدر ميديا، أنه لا علاقة له بما روج من طرف عدد من المواقع، بناءا على تدوينة بأحد صفحات التواصل الإجتماعي بالفيسبوك، المنسوبة إليه، مشددا ان الحساب المذكور حساب وهمي يستغل صوره من اجل الترويج لأشئ لا علاقة له بها.

وكانت مواقع إخبارية قد تداولة بناءا على تدوينة بحسب منسوب للشيخ السلفي الفيزازي عزم هذا الأخير مقاضاة أصحاب أغنية “عاش الشعب”،بتهمة المس بثوابت البلاد، وهو الأمر الذي نفاه الفيزازي جملة وتفصيلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد