الفيزازي معلقا على فيديو النساء اللاتي يرتدن بيت ” شوافة”:يجب اغلاق أوكار السحرة والمشعوذين

انتشرت فيديوهات خلال هذا الأسبوع يوثق لحظة ضبط شاب للعديد من النساء يزرن “شوافة” بحي يعقوب المنصور بالعاصمة الرباط الشيء اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي .

وفي إتصال للمصدر ميديا بالشيخ محمد الفيزازي كشف على أن  أي ظاهرة من الظواهر سواء الإيجابية أو السلبية منها تتداخل فيها مسؤوليات كثيرة بدءا من الوالدين، الأسرة، المدرسة، ورجال الدين.

وأضاف الشيخ الفيزازي على أنه لا أحد يجهل بأن السحر والشعوذة والدجل من المحرمات والمفاسد الدينية والخلقية والعقدية، غير أن الجهل شيء والتعاطي له شيء آخر، حيث أن الأمر لا يتعلق بالوعي والمعرفة، لكن هنالك جاذبيات مجتمعية، حيث يتيبن من خلال الفيديوهات المنشورة للنساء اللواتي يتراودن على “الشوافة” أنهن يقمن بتغطية وجوههن لأنهن يعلمن بأنهن على خطأ.

وكشف الشيخ الفيزازي على أن الدولة مسؤولة مباشرة عن وجود هؤولاء السحرة والمشعوذين حيث وجب أن تتدخل هذه الأخيرة وتغلق أوكارهم وتعاقبهم على الأفعال الشنيعة التي يقومون بها، لتأتي بعد ذلك التوعية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد