الفيزازي: ضبطت زوجتي متلبسة بالخيانة الزوجية وممارسة الفساد

قال الشيخ الفيزازي، في إتصال خص به المصدر ميديا، ردا على اتهامات زوجته الرابعة  “حنان”، بإستغلالها جنسيا بالزواج بالفاتحة، ” ضبطت زوجتي متلبسة بالخيانة الزوجية، وممارسة الفساد…”

وأكد الفيزازي أنه ضبط على هاتف “حنان” قائلا ”  لدي ما يفيد خيانتها وممارستها للفساد مع مجموعة من الشباب الذين يحتفظ برسائلهم الصوتية وارقامهم وصورهم،  ولدي بطاقة هاتف حنان التي يمكن لأي خبير التأكد من كون البطاقة لها”.

وردا على اتهامات الشابة “حنان” بإستغلالها جنسيا عبر الجزواج بالفاتحة، أوضح الفيزازي أن إدعائها الإجهاض مجرد  أكذوبة، لأنه لم يعاشرها البثة، وأنها مصابة بتكلسات في المبيض حسب ما اكد الطبيب، مؤكدا أنه مباشرة بعد خطبة الفتاة من والديها جمع جميع الوثائق القانونية، ودفعها لمحكمة الأسرة بطنجة من أجل عقد الزواج، لكنه لحد الساعة لم يتلقى الجواب.

وعلق الفيزازاي على مسألة إختطاف الفتاة، أن حنانحاولت ابتزاز أحدهم عبر مسرحية إختطاف ” قبيحة الإخراج ورذيئة التنزيل” حسب قوله، مؤكدا أن كل دعواها باطلة، وأن الهدف منها التشهير والمساس بصمعته، وان الفتاة سبق لها ان تعرضت لنفس قصة الإختطاف والتهديد بنشر شريط مخل بالحياء لها مقابل مبلغ مهم يجب أن تحضره من زوجها الأول، وهو ما جعله يربط الأحداث كون العصابة لم تسرق هاتفها النقال ولم تسرق الحلي الذهبية التي كانت ترتديها، وهو الأمر الذي جعله يطرح أكثر من علامة استفهام.

وكانت فتاة منقبة تسمى “حنان” و تبلغ من العمر 19 سنة و تنحدر من مدينة آسفي، قد إتهمت الشيخ الفيزازي بالتنكر لها بعد أن إستغلالها جنسيا بالزواج بالفاتحة، بعد تعارف قصير على الفايسبوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد