الفيزازي: أتمنى أن يرفع الشيخ المنتكس دعوى قضائية ضدي

خرج  الشيخ السلفي محمد الفيزازي، بتدوينة يتهم فيها أحد الشيوخ المغاربة بـ” اغتصاب شقة تعود ملكيتها لوالده بمدينة فاس”.

وقال الفيزازي في تدوينة له على صفحته على الفيسبوك:   ” شيخ منتكس يريد مقاضاتي على صورة له على مائدة خمر يدعي أنني نشرتها على صفحتي، في حين أنه هو من نشرها على صفحته ونقلها عنه من نقلها، وفضح نفسه” مشيرا بذلك لمحمد عبد الوهاب رفيقي الملقب بأبو حفص.

و أضاف الشيخ الفيزازي : “الشيخ المنتكس له في ذمته شقة في العمارة “الفزازية” بشارع الإمام أحمد بن حَنْبَل حي لابطا بفاس بالضبط فوق مسجد أبي بكر الصديق الطابق الرابع”.

و قال الشيخ الفيزازي : ” الشقة اغتصبها “الشيخ” المنتكس من والدي نصبا واحتيالا … وعند الاقتضاء سأخوض معركة القضاء نيابة عن والدي الشيخ محمد الفزازي الذي لا يزال على قيد الحياة والذي وقع ضحية نصب محكم من طرف “الشيخ” المنتكس بحجة “الجهاد” وجمع التبرعات ل”المجاهدين” في الجزائر… أنتظر استدعاء المحكمة يا”.

وفي اتصال للمصدر ميديا بالشيخ محمد الفيزازي أكد على أن التدوينة كانت رسالة للشيخ المنتكس والذي يعلم من هو والذي يعتبر متابعا في قضية نصب واحتيال على والد الفيزازي حيث أخد منه شقة بالباطل بالإضافة إلى أنه قام بتشويه العمارة التي تتواجد بها الشقة تشويها كاملا بدون أي ترخيص من الجهة المسؤولة .

وأضاف الفيزازي: “أتمنى أن يرفع الشيخ المنتكس دعوى قضائية ضدي بخصوص صورة مائدة الخمر التي نشرتها على صفحتي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد