الفيديرالية المغربية لناشري الصحف تعقد اجتماعاً استثنائياً بالجهة الشرقية

عقدت الفيديرالية المغربية لناشري الصحف، اجتماعاً استثنائياً يومه الجمعه 25 فبراير الجاري، بوجدة، تحت شعار: “لا إقلاع للصحافة الجهوية بدون مصداقية وأخلاق مهنية”.

وحسب مصادر متطابقة، فإن “هذه المحطة التي سيؤطرها المكتب التنفيذي، ستكون فرصة لاجتماع رؤساء الفروع الجهوية للفيدرالية بهذه الجهة للحسم في التصور الموحد الذي ستقترحه الفيدرالية على كل شركائها في الجهات، وهو التصور الذي سيكون دقيقا وعمليّا وقابلا للتنفيذ وخاضعا لشروط ذاتية صارمة تتعلق بقانونية المقاولات وهيكلتها والتزامها بالقواعد المهنية والضوابط الأخلاقية”، حيث إن “المكتب التنفيذي سيكون سعيداً بتجديد اللقاء مع الزملاء في جهة الشرق ليأخذوا بزمام أمورهم كقوة اقتراحية ذات مصداقية وكشركاء محترمين وفاعلين في التنمية من أجل خدمة حق المواطن في إعلام راق وملتزم”.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفيديرالية المغربية لناشري الصحف، أطلقت منذ مؤتمرها الاستثنائي في 3 يوليوز 2020، مزجت فيه بين القضايا الهيكلية والملحة للإعلام الوطني وإعلام القرب، برؤية وطنية تهدف لتمكين الإعلام الجهوي من الوسائل التي تضمن تقدمه واستمراريته في القيام بمهامه.

شاهد أيضاً:

فيديو من سلمى طالبة مغربية بأكرانيا “عتقونا ” شوفوا فين مخبيا دابا

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد