الفنان مومن المباركي يطلق “احنا كاع المغاربة” بمناسبة عيد العرش المجيد

أطلق الفنان والمنتج المغربي مومن المباركي المقيم بين المغرب وفرنسا رفقة ثلة من الفنانين الشباب من أبناء الوطن من المغرب والمهجر، عملا فنيا بعنوان “احنا كاع مغاربة” يعالج موضوع روح المواطنة والإخاء بين مختلف مكونات الشعب المغربي.

و شارك في هذا العمل الفني  مجموعة من الفنانين هم: الفنان الشاب صابي، و الفنان عبدو سلطان، و الفنانة الشابة مامية، و الفنان والإعلامي براديو “soleil” بفرنسا يمني ربيع، والفنان الريفي عبد القادر أرياف من الحسيمة.

و حظي هذا العمل بعطف الجالية المغربية المقيمة بأوروبا خاصة بهولندا وألمانيا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا و غيرهم من بلدان المهجر، حيث شجع الفكرة العديد من الغيورين على لحمة الوطن من الداخل وخاصة بمدينة الحسيمة ومن الخارج أبناء الجالية المنتمية لمنطقة الريف المغربية.

و اعتبر مومن المباركي هذا العمل الفني هدية خاصة لكل مواطن محب لبلده المغرب بعيدا عن المزايدات الواهية من قبيل اللهجة والعرق والتعصب القبلي المنبوذ.

و سيتم إطلاق هذا العمل رسميا مع احتفلات الشعب المغربي بالذكرى 18 لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، تأكيدا  من كل الفنانين المشاركين في هذا العمل على تعلقهم بأهداب العرش العلوي المجيد شأنهم شأن كل أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد