الفنان عبدالله الداودي يعتزل عالم الغناء

أعلن نجم الأغنية الشعبية المغربية، الفنان عبدالله الداودي أنه سيعتزل عالم الغناء في الأيام القليلة المقبلة.

ونشر عبدالله الداودي تدوينة على حسابه الشخصي ب”الفايسبوك” يؤكد فيها خبر الاعتزال القريب قائلا: “ستبقوا أنتم في العين والقلب، وستبقى معك الروح وسيبقى عشقي لكم ممتد بين السطور ووسط الحروف وسيبقى دائما يومي مفتونا بلقائكم، معكم أكون أكثر بريقا أكثر حنانا أكثر هدوء ومعكم أعي كل همساتكم وأفكاركم ومعكم تكون للحياة نكهة أخرى، قريبا سأعلن إنسحابي  سامحوني الداودي”.

وخاطب الداودي من خلال تدوينة أخرى جمهوره بقوله: “لو كنت أملك أن أهديكم عيناي لوضعتهما بين يديكم، ولو أملك أن أهديكم قلبي لنزعته من صدري إليكم، ولو أملك أن أهديكم عمري لوضعت أيامي تحت قدميكم.. شكرا على رسائلكم الكثيرة التي تعبر عن مدى حبكم الصادق لي فبأصدق المشاعر وبأشد الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفي، أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي، من وقفوا معي بأشد الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس، أحبكم من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم”.

هذا، وطمأن نجم الأغنية الشعبية المغربية من خلال تدوينة ثالثة القائمين على حفلاته بالقول:” ليكن في علم كل المسؤولين على السهرات الذين كان لنا تعاقد مبرم سابقا على حفلاتهم سواء في المغرب أو خارجه نحن لازلنا عند الكلمة ولازالت سهراتكم التي سنحييها في تاريخها إنشاء الله .فشكرا على اتصالاتكم ورسائلكم الكثيرة على الواتساب”.

وفوجئ جمهور الداودي العريض بخبر اعتزاله حيث أطلقوا هاشتاغ على مواقع التواصل الاجتماعي يطالبونه من خلاله بالعدول عن قراره تحت عنوان: “كلنا الداودي لا ترحل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد