الفنان المغربي عادل قيصر يصدر جديده الفني “السياسة” + فيديو

أطلق الفنان المغربي عادل القيصر، أغنية جديدة تحمل عنوان “السياسة”  على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتوب.

أغنية “السياسة” من كلمات سمير المجاري، ألحان رضوان الديري، و توزيع و ميكساج رشيد محمد علي.

و تعتبر أغنية ”السياسة” للفنان عادل القيصر هي سادس أغنية له في مساره الفني.

و سبق لعادل قيصر أن طرح عدة أعمال غنائية، لاقت نجاحا وتفاعلا كبيرا من لدن الجمهور، من بينها أغنية ”مغيار” و أغنية ”محترف” ، وأغنية ”لي عندو عندو” ، وأغنية ”المختار” وأغنية ”احتيال ونصب” ، كما أعاد أداء أغنية “العيون السود” للفنانة الراحلة وردة .

هذا، و بزغ نجم الفنان المغربي عادل قيصر في الساحة الفنية الشبابية الحديثة منذ سنوات، من خلال مجموعة من الأغاني التي أصدرها ، والتي تتميزت على مستوى الألحان والكلمات والتوزيع، إذ تعامل فيها مع نخبة من الشباب الملحنين وكتاب الكلمات والموزعين، الذين أضافوا لمسة خاصة للأغنية الشبابية المغربية وتعاملوا مع الفنان القيصر باعتباره صوتا وضع بصمته وسط موجة الشباب المغربي المبدع.

يشار إلى أن عادل قيصر ذو الأصل الفاسي، والقاطن بمدينة أكادير جنوب المغرب ، من بين الفنانين المغاربة الذين ساهموا في انتشار وتسويق الأغنية المغربية العصرية ،كلمات وألحانا وأداءا ، و الرقي بها فنيا وإبداعيا ،كما رسم له مسارا حافلا بخطى تصاعدية ،جعلت له مكانة في المشهد الغنائي المغربي والعربي، لمع من خلاله اسمه حتى أصبح ساطعا في عالم الفن من خلال مشاركته وتألقه في كبريات المهرجانات المحلية والوطنية بالإضافة إلى إحياءه مجموعة من السهرات الخاصة والتي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف الجماهير المتعطشة للأغنية الشبابية والتوجه الفني الطربي و العصري .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد