الفنان اللبناني “رابس” يصدر أغنيته الجديدة “صرتي فيي”

أطلق الفنان اللبناني “رابس” أجدد أعماله الغنائية “صرتي فيّي” على جميع مواقع الرقمية بالإضافة الى قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

“صرتي فيّي” أغنية صيفية بإمتياز من حيث الفكرة والموسيقى، فقدم الكاتب والملحن ربيع صوما عملا مميزا لتجدد اللحن والروح الموسيقية فيه، كما انه دمج بين الذوق الغربي الذي يعشقه شباب اليوم والمحب للسهر والرقص، وبعض اللمسات الشرقية في مطلع الاغنية، فتجدها تحاكي جميع الأذواق العربية والغربية الذين سيتعثر عليهم فهم الكلام باللغة العربية لكن سيحبون الموسيقى لانها لغة العالم الموحدة.

أما الاغنية فقد تم فيها التوزيع والميكس والماسترينغ والات العزف بين فرنسا وتركيا مما أضاف على العمل لمسة سحرية أيضا ليمنحها اللمسات الاخيرة، أما الكليب تم تصويره بطريقة عفوية وبسيطة شبيهة بيوميات أي أثنين مغرومين الذين يقضون وقتهم بين المنزل والبحر والطبيعة، مستمتعين بحبهم وحياتهم.

والجدير ذكره، “صرتي فيّي” من إنتاج رابس بروداكشن التي تتولى إصدار جميع أعماله الفنية.

وعلى صعيد آخر، يستعد رابس للتعاون مع أحد أهم النجوم في العالم العربي من خلال الحانه، أما المفجأة ستكون ديو مع نجم عالمي سيبصر النور قريبا وسيحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني.

للإستماع الى الاغنية:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد