الفنان الحاج يونس يهاجم أسماء المنور

صرح الفنان الحاج يونس في إحدى حلقات برنامج “في قفص الاتهام” لمقدمه رضوان الرمضاني، أن الفنانة أسماء لمنور تنكرت له، و لم تعد تذكره في لقاءاتها مع وسائل الإعلام، بالرغم من أنه كان وراء دعمها و بروزها في الساحة الفنية.

و قالت الفنانة أسماء المنور في برنامج “رشيد شو”، أنها تحترم الفنان الحاج يونس، واعتبرت أنه كان من بين المعجبين بصوتها.

وأضافت صاحبة أغنية “عندو الزين”: “الحاج يونس كنا نغني أغاني أم كلثوم وعبد الوهاب. والحاج يونس هو عازف آلة العود وليس ملحن، فغاب عن العمل لفترة ليست بالقصيرة، فكنت مجبرة على الاجتهاد و العمل لوحدي و إصدار أغاني خاصة بي، فاعترض الحاج يونس لأنه كان يريدني أن أغني أغاني الرواد القديمة فقط”.

الحاج يونس رد على أسماء المنور في تدوينة طويلة قال فيها : “في جوابك على سؤال أخي رشيد في برنامج رشيد شو و الذي غردت فيه خارج السرب عند سؤاله لك حول بدايتك واحتضانك، عندها اختلط عليك الأمر و كان ردك لا علاقة له بالسؤال المطروح بتاتا مكتفية بإجابة (مراوغة) : أني لست ملحنا. عجيب”.

وأضاف: “من كان ملحن معتمد بالجوق الملكي. ومن لحن للفنانة والنجمة المصرية نادية مصطفى في أوجها إبان جلوسها على عرش الطرب وسميرة سعيد ولطيفة رأفت والمطرب الكبير إسماعيل أحمد وحياة الإدريسي ونادية أيوب. الإجابة عندهم. إسأليهم جميعا إن كان هذا صح أم كذب إن هم غنوا من ألحاني أم لا. اللهم إذا كنت أنت غير مقتنعة و لا تعترفين بقيمة هؤلاء العمالقة وهذا رأيك والفاهم يفهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد