الفنان إسماعيل سراج يطلق أغنيته الجديدة + فيديو

أصدر الفنان المغربي إسماعيل سراج فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “خايف عليك” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “خايف عليك” من كلمات عبلة رأفت، ألحان أيمن الغول، فيما اشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج زهير حبصاية، أما الإنتاج فتكفل به المنتج ميد شريف .

ولاقت أغنية “خايف عليك” إعجاب الجمهور حيث تجاوزت مليون مشاهدة على “اليوتوب” في ظرف أسبوع.

وتعد أغنية “خايف عليك” هي ثاني أغنية لإسماعيل سراج بعد أغنيته “كرايزي كانبغيك ” التي جاءت مختلفة سواء من خلال اللحن أو اختيار الكلمات البسيطة والسهلة وكذا الرومانسية ، أو من خلال التقنية العالية في تصوير الكليب الذي صور بشواطئ ”مارينا سمير” ”كابو نيكرو” و ”القصر الصغير” بجهة ”تطوان”.

هذا وتم تصوير أغنية “خايف عليك” بمنطقة ”بين الويدان” بالأطلس التي تعرف بطبيعتها الخلابة .

تجدر الإشارة إلى أن إسماعيل سراج ابن مدينة تطوان بدأ مشواره الفني في سنه 11 سنة، كانت أول مشاركة له في برنامج “نجوم ونجوم” على القناة الثانية سنة 2002، حيث كان من بين الثمانية المتأهلين عن مدينة تطوان، إضافة إلى مشاركته في فرقة الموشحات العربية بمسرح محمد الخامس بالرباط ، وفرقة بنت غرناطة للطرب الأصيل ببرنامج شذى الألحان، كما شارك في المهرجان الدولي للموسيقى الخاصة بالطلبة الجامعيين بمدينة بيلفورد، ومهرجان البحر الأبيض المتوسط ب ”ايبيسا” في إسبانيا في دورتين متتاليتين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد