الفنان أبدر يطلق أغنية “100 كذبة” لفيلم عالمي + فيديو

أصدر الفنان المغربي المقيم بالديار البلجيكية أبدر أغنية لفيلم عالمي تحمل عنوان “100 كذبة” على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

وسيتم عرض أغنية “100 كذبة” في واحدة من المشاهد المهمة في الفيلم العالمي “PATSER/ GANGSTA”، والتي يتقابل فيها البطلان في مواجهة حاسمة بعروس الشمال طنجة.

ويعرض فيلم “PATSER/ GANGSTA” في عدد من الدول كهولندا، اليابان وبلجيكا، ومن المرتقب أن يتم توزيعه في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، بالإضافة إلى دول أخرى.

وقال الفنان أبدر عن أغنيته “100 كذبة”: “هذه الأغنية جاءت في وقت كنت أستعد فيه لإصدار الجزء الثاني من أغنية “الغالي”، والذي سيأتي كتكملة لقصة الجزء الأول، لكن نظرا للظروف الفنية للفيلم والاتفاق الذي لدي مع المنتجين، كنت مضطرا لإصدار أغنية “100 كذبة أولا”، والتي تلقى حاليا صدى طيبا جدا لدى الجمهور، خصوصا أنها تعرض في لقطة هامة في الفيلم نفسه”، وأضاف: “لم أتردد كثيرا في قبول مقترح الغناء للفيلم، يكفي أن مخرجيه هما المغربيان المبدعان عادل العربي وبلال الفلاح، واللذين يستعدان لإخراج فيلم الممثل الهوليودي الشهير ويل سميث بعنوان “Bad Boys For Life” الذي سيعرض في الصيف القادم”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أبدر يعتبر من بين الفنانين الأكثر تألقا في المهجر، حيث أصدر العديد من الأغاني التي لاقت نجاحا كبيرا كأغنية “الغالي”، وأغنية “أنا عييت”، وغيرها من الأغاني الأخرى الناجحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد