الفنانة ندى عصام: هذه حكايتي مع لعنة الفراعنة

القاهرة : خالد حمد الله

ندى عصام فتاة مصرية بسيطة، تتميز بطموحها اللامحدود، مفعمة بالحيوية والنشاط، تجذبك من أول نظرة .. جمعت فى عينها سحر بنات الشرق .. وشقاوة بنات الغرب، رومانسية لأبعد الحدود، ومع ذلك تؤجل مشروع الارتباط حتى تقف على قدميها.

الفنانة الشابة ندى عصام ماهر فتحت قلبها وعقلها لـلمصدر ميديا في هذا الحوار ..

في البداية سألناها .. من أنتِ ؟

ندى عصام طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

ما هو اول عمل أديته ؟

اول عمل كان برنامج الاطفال على الشاشة المغربية خاصة أن جذوري مغربية.

متى أتيت إلى مصر؟

أتيت إلى  مصر في عمر الثانية عشر.

كيف دخلت عالم الفن والتمثيل ؟

التحقت باحد المدارس الخاصة وكنت اقوم بقراءة الاخبار والإستماع إلى النشرات بالاذاعة ، وهذا ما لفت انتباه أحد المدرسين لي، حيث تلقيت عرض عمل في المسرح المدرسي، وبعد ذلك حصلت على جائزة احسن ممثلة في مهرجان المسرح المدرسي الذي نظمته  وزاره التربية و التعليم برعاية من وزارة الثقافة.

هل سبق وأن شاركت في أحد الأعمال المسرحية؟

نعم شاركت في مسرحية حفلة تنكرية امام الفنان محمد رياض والفنانة جهان سلامة والفنانة لقاء سويدان والفنان محمد محمود، وشاركت أيضا في  مسرحية عالم علي بابا فى مهرجان افاق.

ما هي قصتك مع لعنة الفراعنة؟

اقوم حاليا بتصوير فيلم لعنة الفراعنة، بطولة محمد الصاوي والفنانة شمس والفنانة فاطمة عيد من اخراج وإنتاج المخرج محمد جمعة كما أقوم ايضا بتصوير فيلم قصير “اوهام شيطانية” لمحمد قناوى، و تم ترشيحي لمسرحية زقاق المدق للمخرج المبدع عادل عبده.

من هو الممثل الذي تحلمين بالوقوف أمامه ؟

أتمنى الوقوف أمام الجميع لأن لكل فنان ما يميزه عن الثاني، غير أنني أحلم بالوقوف أمام الفنان كريم عبد العزيز  والفنان احمد عز يحيي الفخراني وكل الفنانين الشباب.

من هي الفنانة التي تعتبرينها مثلك الأعلى ؟

أكيد سندريلا الشاشة العربية، الأسطورة سعاد حسني.

ما رأيك فى موجة الأفلام الشبابية ؟

جميلة .. فهي تقدم جيل جديد من الشباب الموهوب الذي يثبت نفسه يوماً بعد يوم , كما أن المنتجين يستفيدون من الوجوه الجديدة بإعتبار أن هذه الفئة تعد الأقل أجرا.

هل هناك أدوار معينة ترفضين آداءها؟

اذا تطلب الدور ارتداء ملابس مثيرة أو عارية فسأرفض الدور نظر لما فيه من  خدش لحياء المشاهدين بالرغم من أن الممثلة يجب أن تتقمص جميع الأدوار.

 ما هي مواصفات فارس أحلامك ؟

موضوع القلب وفارس الأحلام مشروع مؤجل حاليا خاصة وأنني منشغلة بالميدان الفني حيث أنني أشتغل جاهدة لإثبات نفسي بعالم التمثيل.

 كيف تصفين نفسك فى كلمات ؟

إنسانه عاديه جدا، أجتهد في مجال التمثيل حتى أترك بصمة خاصة بي داخل الميدان الفني وأصل إلى ما أطمح إليه.

القاهرة حوار: خالد حمد الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد