الفنانة شرين تترأس لجنة تحكيم الدورة 5 لمهرجان الفيلم القصير بورزازات

تشارك الممثلة المصرية، شيرين، في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الفيلم القصير في ورزازات، وذلك بين 23 إلى غاية 27 أكتوبر الجاري والتي تنظم تحت شعار: “دور الثقافة السينمائية في إغناء ذوق المبدعين الشباب”، وذلك بإشراف من جمعية التربية والتنمية فرع ورزازات، وبتعاون ودعم مؤسسات محلية، ووطنية، وجهوية.

ووقع اختيار إدارة المهرجان على الممثلة المصرية شيرين لتكون رئيسة لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وستكون إلى جانبها الممثلة المغربية بشرى أهريش، والمخرج السينمائي والتلفزي الإيطالي رافاييل مارتيس، ورئيس قسم مهرجان السينما الإفريقية بواغادوغو فرانسوا أكوابو أدياناغا، والأستاذ الجامعي يوسف آيت همو، وأستاذ الموسيقى، مصطفى الوردي.

وسيتم تنظيم مسابقة وطنية للأفلام القصيرة خلال المهرجان، ولقاءات لتوقيع عدد من الكتب الصادرة في المجال السينمائي، وندوات تتناول مواضيع حول السينما، وورشات تكوينية، إلى جانب تنظيم معرضين، أحدهما للإصدارات السينمائية، والثاني لملصقات العديد من الأفلام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد