الفنانة المغربية لمياء منهل تفتتح معرض “الأندلس” بدولة الإمارات

افتتحت الفنانة المغربية لمياء منهل، معرضها الذي يحمل عنوان “الأندلس” في “أرت هب غاليري” بحي دبي للتصميم، وذلك بحضور القنصل العام المغربي عبد الرحيم الرحالي والدكتور ياسر القرقاوي المسؤول بوزارة التسامح، وذلك وسط حضور جمع غفير من أهل الفن والإعلام والمجتمع ونخبة من الدبلوماسيين ورجال الأعمال.

وقدمت لمياء منهل معرضها الفردي السادس بدولة الإمارات العربية المتحدة، 18 لوحة تحكي فيها عن تاريخ وثقافة المغرب، فجاءت لوحة “عيون الأندلس” بورق الذهب 24 قيراط تحكي قصص الأندلسيين، كما وصفت المعمار الأندلسي بلوحة ذاكرة الأندلس وحكايات المرأة الأندلسية.

وأبدعت الفنانة منهل في لوحاتها مقدمة تنوع وغنى الثقافة الأندلسية ما بين المعمار، والمرأة، والرقص، والتق.اليد بألوان متوازنة وايجابية تبعث على التفاؤل والحياة.

وأضافت الفنانة المغربية  لمساتها الإبداعية للمعرض من خلال تقديم عرض أزياء لـ12 قطعة رائعة تحاكي جمال الأندلس “السلهام المغربي الأندلسي” بطريقة حديثة ولوحة فنية أبرزت فيها الخيل الأندلسي، وكاب ملكي بعيون الخيل، المرأة والرقص على الجينز.

وقدمت مراسم لتقاليد الضيافة المغربية والمأكولات والحلويات المغربية بأجواء أندلسية، واكتملت الليلة بمنتج التجميل المغربي ايزيل، فيما قدمت علامة الماكياج المعروفة ديلي هلايف فور ايفر 52 الهدايا للحضور.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة لمياء منهل تعمل بأصابعها فقط على اللوحات وعلى الأزياء، كما تتميز باستخدامها الدائم لورق الذهب 24 و18 قيراط واستخدام الألوان الخاصة بها التي تعطي نظرة خاصة مفعمة بالطاقة الإيجابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد