سناء محمد تطلق جديدها الفني + فيديو

طرحت المغنية المغربية سناء محمد أغنية جديدة بعنوان “إلعب إلعب”، على قناتها الرسمية بموقع الفيدوهات “اليوتيوب”.

أغنية “إلعب إلعب” من كلمات الشاعر منير دحاني ، ألحان مروان أصيل،  توزيع الموزع أنس الإدريسي، و ميكساج البحريني عادل سلطان.

وتتميز أغنية سناء محمد الجديدة  بكلماتها الرومانسية والمعبرة  والتي اختارت أن تبعت من خلالها رسالة لكل العشاق والمحبين ، إضافة للحنها المعاصر  والقريب من قلوب المستمعين بموسيقى وإيقاعات عصرية و متجددة.

وعبرت الفنانة سناء محمد عن اعتزازها الكبير ببداية مشوارها الفني بعمل غنائي بلهجتها الأم، واصفة سعادتها الغامرة لاشتغالها مع مجموعة من المبدعين الذين عملوا على إخراج  هذه الأغنية بما يليق بالمجهود المبذول فيها ، ومن المقرر أن تقوم المطربة المغربية، بتصوير الأغنية خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب.

و تواصل المطربة سناء محمد إحياء مجموعة من الحفلات الطربية في مجموعة من الدول العربية.

تجدر الإشارة أن سناء محمد تنحدر من مدينة الراشيدية،  إذ عشقت الفن منذ نعومة أظفارها ، بعدها انتقلت إلى مدينة طنجة التي فتحت لها أبواب الفن و أصدرت أول أغنية لها بعنوان ”أحلم” التي لاقت نجاحا متميزا جعل اهتمام سناء بالأغاني المغربية يتزايد لتطلق بعدها أغنية تحمل عنوان ” ترونكيل” التي قامت بكتابة كلماتها و تلحينها و خلفت استحسان الجمهور الذي وقف على موهبة فنية تجمع ما بين الغناء والكتابة والتلحين، وللانتشار عربيا عنت سناء محمد آخر أعمالها باللهجة العراقية الذي أطلقت عليه “أخر تذكرة” .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد