الفنانة المصرية “شهيرة” تتراجع عن خلع الحجاب وتوضح الأسباب

أعلنت الفنانة المصرية “شهيرة” تراجعها عن خلع الحجاب، حيث كشفت من خلال رسالة طويلة عبر حسابها على الفيسبوك، الاسباب التي جعلتها تتراجع عن موقفها السابق.

وأكدت شهيرة في رسالتها أن الحجاب ليس غطاء الرأس كما يظن الكثيرون، بينما هو الاحتشام والتعامل بخلق واحترام، وأن تقدمها في العمر يسمح لها التخفيف في غطاء الرأس.

وشددت شهيرة أنها عندما ظهرت بدون حجاب مؤخراً، كان في حدث خاص بالنساء فقط،  لهذا ظهرت دون غطاء للرأس مع التزامها بعنصر الاحتشام في ملابسها.

كما أضافت شهيرة أنها ستعود إلى الحجاب المعتاد، ليس خوفاً بعد الهجوم الذي نالته مؤخراً، ولكن يحزنها ما يتردد عنها أنها من الممكن أن تكون فتنة لبعض النساء، في حين أنها كانت تعطي دروساً دينية في وقت من الأوقات وأثرت في حياة الكثيرات من السيدات.

واختتمت شهيرة رسالتها بأنها عرفت رأي الأزهر في مسألتها، وهو أن المرأة فتنة في أي سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تماماً، وعليه فهي تحترم رأي المشيخة وتعود لحجابها الذي تعتز به وتحبه.

الجدير بالذكر أن شهيرة وسهير رمزي تعرضتا لموجة هجوم عنيفة، على إثر ظهورهما دون حجاب في حدث خيري منذ أيام.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد