الفلسطيني عوض طنوس يغني “قلبي يحبك” باللهجة العراقية + فيديو

أصدر الفنان الفلسطيني عوض طنوس أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “قلبي يحبك” باللهجة العراقية على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “قلبي يحبك” من كلمات محمد الجبوري، ألحان محمد الفارس، توزيع وماسترنغ حيدر كيتارا، وتم تصوير الفيديو كليب في أستوديو حيدر كيتارا للإنتاج والتوزيع الفني في استديو “HGuitarastudio”.

وتعتبر أغنية “قلبي يحبك” دليل على انتعاشة الأغنية الشبابية العراقية التي بدأت تفرض وجودها بقوه على الساحة الفنية، حيث اجتمع بهذا العمل الغنائي فريق عراقي متخصص بالأغنية الشبابية.

وأجاد عوض طنوس الغناء باللهجة الخليجية الشيء الذي أعطى للعمل جمالية خاصة ونظرا للتجربة التي اكتسبها فريق عمل الأغنية، إذ حققت أعماله السابقة نجاحا كبيرا والتي تناسب جيل الشباب في هذا الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن الموزع الموسيقي حيدر كيتارا هو مهندس الأغنية الشبابية العراقية استطاع من خلال الأفكار الموسيقية أن يعيد هندسة الأغنية العراقية بما يتناسب مع الذائقة الفنية الشبابية، حيث حققت أعماله التي أصدرها بأصوات نجوم عراقيين نسب مشاهدة مهمة على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد