الفقيه بن صالح: ضبط مهاجر مع شقيقة زوجته القاصر متلبسين بالخيانة

أحالت النيابة العامة بابتدائية الفقيه بن صالح يوم السبت الماضي 29 أبريل 2017، مهاجرا بالديار الإيطالية في حالة اعتقال من أجل تهم تتعلق بالخيانة الزوجية والتغرير بقاصر، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد تنازل الزوجة عن حق المتابعة.

وحسب ما افادت به مصادر محلية فإن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح، تمكنت من إيقاف المهاجر حوالي الساعة السادسة مساء من يوم الأربعاء 26 أبريل 2017 على متن سيارة فارهة من نوع “رونج روفر” بيضاء اللون ، مكتراة من إحدى الوكالات بمدينة الدار البيضاء في مكان منعزل على مستوى الطريق الرابطة بين مدينتي الفقيه بن صالح و وادزم بمعية شقيقة زوجته وهي تلميذة قاصر لم تبلغ بعد سن السابعة عشرة تتابع دراستها بمستوى السنة الثالثة ثانوي إعدادي بمدينة الفقيه بن صالح.

وحسب ذات المصدر فقد تم وضع المعني بالأمر قيد تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث ، فيما تم تسليم الضحية لوالديها، قبل أن تتقدم زوجة العنصر الموقوف بتنازل مكتوب عن حق المتابعة لفائدة زوجها وشقيقتها أيضا وبالتالي إطلاق سراحه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد